المحتوى الرئيسى
رياضة

سموحة والجيش يهربان من الهبوط ويعقدان موقف بتروجيت والاتحاد

05/22 00:18

هرب نادي سموحة السكندري من الهبوط رسمياً بتحقيق فوز ثمين على بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء في مباراة الجولة قبل الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

سموحة قفز من المركز 15 في جدول الترتيب إلى المركز 11 ورفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز السادس عشر الذي يحتله بتروجيت ويهبط بصاحبه.

أما بتروجيت فتجمد رصيده عند 34 نقطة ليصبح مطالباً بالفوز في الجولة الأخيرة مع تعثر منافسيه على الهروب من الهبوط.

فريق طلائع الجيش نجح أيضاً في تجنب الهبوط هذا الموسم بالفوز الكبير على الاتحاد السكندري بنتيجة (4-0) ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد الاتحاد عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

ورفض حرس الحدود السماح لوادي دجلة بالهروب من الهبوط مع سموحة والجيش، وسجل هدف التعادل بعد أن كان متأخراً معظم أوقات المباراة، لينتهي اللقاء (1-1).

وبهدف الحدود ارتفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز 13، ووادي دجلة إلى 37 نقطة في المركز 11، لكن حرس الحدود متبقي له مباراتين مقابل مباراة واحدة لوادي دجلة.

وبذلك ينحصر سباق الهروب من الهبوط بين 6 أندية فقط، ينجو منها 5 ويهبط فريق واحد مع الثنائي الذي سبق للدوري الممتاز ب (الداخلية، والنجوم)، ويظل السباق محتدماً بين وادي دجلة والانتاج الحربي وحرس الحدود والجونة والاتحاد السكندري وبتروجيت.

يلا كورة يكشف.. حجازي لم يوقع للأهلي ولا ينوي العودة لمصر حاليًا

صحفي مغربي: "مونولوج" رئيس الزمالك يسب أبناء بلده.. وليس بعد قوله عن الحكم قول

تقرير.. هل ترسم الجولة 33 طريق "الهابط الثالث" في الدوري المصري؟

ضم السعيد وسليمان وفتوح.. 25 لاعبا في القائمة النهائية لكأس الأمم الإفريقية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل