المحتوى الرئيسى

عمر عامر يشكر الجالية المصرية بالنمسا لمشاركتها بالاستفتاء

04/26 13:46

توجه السفير عمر عامر، سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا، وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية، بالتحية والشكر إلى أبناء الجالية المصرية بالنمسا، وذلك بعد حرص أبناء الجالية على المشاركة المتميزة فى الاستحقاق الوطني بالاقتراع على التعديلات الدستورية.

وقال السفير عمر عامر فى برقية الشكر إلى أبناء الجالية المصرية في النمسا: «أتوجه بالشكر والتقدير لكل أبناء الجالية الكرام علي مشاركتهم في الاستفتاء علي تعديلات الدستور... كل التحية والتقدير والاحترام لأبناء الجالية الأعزاء».

ومن ناحيته أشاد الكاتب المصري المقيم فى النمسا بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، بالجهود الكبيرة التي تبذلها البعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا، برئاسة السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا، وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية.

وأكد بهجت العبيدي أن هذا المجهود الذي بذله السفير عمر عامر حينما التقى أبناء الجالية المصرية في العاصمة النمساوية فيينا في الروابط المصرية المختلفة، والذي كان على رأسها النادي المصرى بفيينا، وخارج العاصمة النمساوية فيينا حينما عقد لقاء بمدينة جراتس عاصمة مقاطعة شتايرمارك، والتي يوجد بها أكبر تجمع مصري بعد العاصمة فيينا. وحث أبناء الجالية المصرية في النمسا على المشاركة بعد توضيح كل ما يعنى لهم من أسئلة كان لهم أكبر الأثر الإيجابى فى المشاركة الفاعلة من أبناء الجاليات المصرية في النمسا، والظهور بهذا المشهد المشرف.

Comments

عاجل