المحتوى الرئيسى

طليقة أحمد إبراهيم: توقفوا عن الإساءة له.. شخص محترم لم يتخل عني

04/24 09:57

وجهت ياسمين عيسى، طليقة الموزع أحمد إبراهيم، رسالة إلى الإعلام والصحافة طالبتهم فيها بالتوقف عن التدخل في حياتها الشخصية.

نشرت ياسمين عبر حسابها على Instagram صورة لطليقها، وكتبت لتوضح أن كل ما نشر وكتب عن أنها قصدت توجيه رسالة خاصة له خلال احتفالها بعيد ميلاده برقصها على إحدى الأغنيات، غير صحيح. موضحة أن هناك 5 أغنيات تم تشغيلهم خلال حفل عيد ميلادها لكن البعض أصر على الحديث عن هذه الأغنية فقط.

تابعت حديثها مؤكدة أن علاقتها بطليقها أحمد إبراهيم جيدة للغاية وهو رجل محترم لم يتخل عن أي مسؤولية تجاهها وتجاه أولادهما.

وطالبت الجميع بالتوقف عن الحديث عن حياتهما الخاصة لأن أي تعليق سيء يضر بأولادهما.

View this post on Instagram

احب اوجه للميديا و الصحافه و الناس رساله خاصه. بالنسبه للفيديو المنتشر فى عيد ميلادى وسط اهلى و اصحابى غير صحيح ما تم نشره انى اوجه رساله لاحمد باغنيه معينه. فى ٥ اغانى اشتغلوا وقت التورته و مش عارفه ليه مسكتوا فى الاغنيه دى علشان يتعمل منها بوست او منشن او تاج ليه او ليا. اولا انا و احمد علاقتنا كويسه و راجل محترم و لم يتخلى عن مسوؤليته تجاهى و تجاه اولاده فى اى لحظه كعادته و كفايه مغالطه و مزايده و تعليقات على حياتنا الشخصيه و تجاوز فى الالفاظ السخيفه و اى تعليق غلط او مستفز بيضر ولادنا. كفايه بقى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل