المحتوى الرئيسى

واشنطن بوست عن أزمة شيرين عبد الوهاب: رغم اعتذارها لا تزال عرضة للسجن

03/24 15:51

مزحة أخرى قد تودي بالمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب إلى السجن، هكذا تناولت صحيفة The Washington Post أزمة جديدة للمطربة المصرية.

بعد أن تطرقت الصحيفة الأمريكية لأسباب الهجوم على شيرين عبد الوهاب، التي تتمثل في تصريحاتها على مسرح حفلها الغنائي في البحرين عندما مازحت جمهورها قائلة "هنا استطيع أن أقول ما أريد، في مصر من الممكن أن أتعرض للسجن"، ذكرت أنه على الرغم من اعتذار المطربة المصرية عن مزحتها الجديدة إلا أن نقابة المهن الموسيقية ورئيسها الفنان هاني شاكر ترفض هذا الاعتذار ومستمرة في إجراءات التحقيق مع شيرين عبد الوهاب.

وقد اعتذرت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، وناشدت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للتدخل لصالحها قائلة: "أنا متعبة للغاية، ارتكبت خطأ.. أنا آسفة، أناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، واستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته".

ووسط تصاعد موجة الغضب ضد المطربة المصرية بسبب تصريحاتها في البحرين، اعتذرت شيرين مرة أخرى عما وصفته بانه مزحة.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الامريكية، فقد حكم على شيرين في السابق بسبب مقطع مشابه من حفلة موسيقية مازحت فيها جمهورها ووصفت نهر النيل بأنه ملوث، لكنها اعتذرت عن هذا التصريح ووصفته بأنه مزحة سيئة.

"تليجراف": شيرين عبد الوهاب تكرر أزمة العام الماضي

بالفيديو- حديث شيرين عبد الوهاب بحفل البحرين الذي تسبب في اتهامها بالإساءة لمصر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل