المحتوى الرئيسى

تحديد هوية المتهم بذبح "الجدة عزيزة" في إمبابة

02/18 18:08

قالت مصادر أمنية، إن أجهزة الأمن، تمكنت من تحديد هوية قاتل عجوز إمبابة داخل شقتها، والمعروفة إعلاميا بـ"الجدة عزيزة"، وأضافت المصادر أن الجاني، كان يتردد على المجني عليها، وسدد لها طعنة في الرقبة واستولى على عقدها الذهبي وفر هاربا.

وأكدت المصادر أنه جاري ضبط وإحضار المتهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ومناقشته حول ملابسات الحادث.

التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أشارت إلى أنَّ المجني عليها في العقد الثامن من عمرها، وعثر عليها مذبوحة داخل شقتها بشارع طناني المتفرع من شارع ترعة السواح بمنطقة إمبابة مذبوحة، وأبلغ الجيران عن تفاصيل الجريمة لقسم شرطة إمبابة.

وعقب ورود البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مفتشي الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى مكان الواقعة، وبدأ فريق البحث في الانتشار فى مكان الحادث، وإجراء المعاينة، ومناقشة الشهود، وجيران الضحية.

واكتشفت القوات تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجثة لسيدة عجوز (74 سنة) مقيمة بمفردها في شقة بالطابق الثاني، بعقار مكون من 5 طوابق.

وذكرت المعاينة أيضًا، أنَّ هناك آثار بعثرة في محتويات الشقة، ما يؤكد أن الجاني نشبت بينه وبين الضحية مشاجرة انتهت بجريمة القتل، والسرقة قد تكون هي دوافع الجريمة حتي الأن.

وشرحت التحريات والتحقيقات التي قادها العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المجني عليها، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض "سكين أو مطواة"، وأن القاتل المجهول فر من مسرح الجريمة عقب ارتكابه للواقعة بدقائق.

وبالتزامن مع المعاينة، حضر فريق من النيابة العامة، وأجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وعقب ذلك، كلف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق من مفتشي قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، لفحص علاقات المجني عليها وقاطني العقار.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل