المحتوى الرئيسى

"أنت تسأل ورئيس الجامعة يجيب".. صفحة للرد على الشائعات بجامعة الفيوم

02/18 07:32

دشنت جامعة الفيوم، آلية جديدة للتواصل مع طلابها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها، ومع أفراد المجتمع الخارجي، من أجل مواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة بالجامعة.

جاءت هذه الخطوة، بعد أن نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، أخبار عن المدينة الجامعية بجامعة الفيوم، وبعض الأمور الإدارية بالجامعة، وأصدرت الجامعة نفي بشأنها.

وقال الأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، في بيان صحفي، الأحد، أن تفعيل آلية التواصل الجديدة، تهدف لتطوير آليات التواصل مع الرأي العام لمواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة بالجامعات، وأن الصفحة التي تم تفعيلها باسم (أنت تسأل ورئيس الجامعة يجيب).

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أن الصفحة تهدف للرد على الشكاوى والاستفسارات والمقترحات المقدمة من خلال أفراد المجتمع الجامعي، من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين، بالإضافة إلى أفراد المجتمع الخارجي، وذلك من خلال الرابط الإلكترونيhttp://www.fayoum.edu.eg/forum/.

وتابع: كما تم تدشين الصفحة الرسمية لرئيس جامعة الفيوم من خلال الرابط الإلكتروني

وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن الصفحة تأتي انعكاسًا لاهتمام الدولة بالرأي العام وتنمية الوعي ضد الشائعات المضللة والمغرضة، وكذلك الاهتمام بالمجتمع الجامعي من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين بالإضافة إلى إتاحة المعلومات الإيجابية حول الأنشطة والفعاليات والإنجازات بالجامعة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل