المحتوى الرئيسى

خاص- تصوير الجزء الثالث من "البيت الكبير" في هذا الموعد

02/16 15:58

تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض الجزء الثاني من مسلسلها "البيت الكبير" يوم 25 فبراير على قناة النهار، و من المقرر بدء تصوير الجزء الثالث من العمل بعد عيد الفطر المقبل مباشرة.

ومن جانبه قال مخرج العمل محمد النقلي لـFilFan.com إن الجزء الثالث الذي سيتم تصويره لم يكن استثمار لنجاح الجزء الأول كما تردد، ولكنه اتفق مع الجهة المنتجة منذ البداية على إنتاج ثلاثة أجزاء منه لأن قضيته تتحمل ذلك، وبها العديد من الخطوط الدرامية الجديدة.

وأضاف أن هناك شخصيات جديدة ستضاف للعمل  مع الشخصيات الرئيسية مثل  سوسن بدر ومجدي كامل ولوسي، بينما هناك شخصيات أخرى ستنتهي أدوارها في الجزء الثاني إذ اختفت أدوار مثل منذر رياحنه وأحمد بدير، ودخل بالجزء الثاني شخصيات جديدة مثل داليا مصطفي وهادي الجيار وأيمن عزب.

وأشار النقلي أن المسلسل يتناول العديد من التفاصيل ويناقش قضايا متشعبة عن الميراث، وقضايا أخرى عميقة بالصعيد من خلال توليفة من الشخصيات الذين يمثلون عصب الصعيد، وتتصاعد خلال الجزء الثاني  مشاكل وصراعات بين الأشقاء بالمسلسل.

ويشار إلى أن الفنانة سوسن بدر يعرض لها الآن مسلسل "أهو دا اللي صار" وتدور أحداثه فى فترة تاريخية قديمة، إذ تبدأ أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التى مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى ظهرت فى مصر عبر هذه السنوات.

"أهو ده اللى صار" بطولة روبى، سوسن بدر، محمود البزاوى أروى جودة، أحمد داوود، محمد فراج، واخرون، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

خاص- محمد النقلي: عرض مسلسل "البيت الكبير 2" على قناة "النهار" في هذا الموعد

خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل