المحتوى الرئيسى

هبة مجدي في حوار لـ صدى البلد: سيناريو ولد الغلابة جذبني من أول مشهد.. سعيدة بالتعاون مع أحمد السقا.. وغيرت جلدي في طلقة حظ

01/22 21:18

لا أهتم بترتيب الأسماء على التتر البطولة الشبابية تسيطر على أعمال رمضان التعامل مع أحمد السقا له طعم خاص

تطل الفنانة هبة مجدى على جمهورها خلال شهر رمضان القادم بعملين دراميين، حيث تعاقدت على المشاركة فى بطولة مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان احمد السقا ومي عمر، كما تعاقدت على بطولة مسلسل "ضربة حظ"، مع الفنان مصطفى خاطر فى ثانى تجاربه في مجال البطولة المطلقة، ومن المقرر أن يشاركها فى البطولة النسائية للعمل الفنانة أيتن عامر.

هبة مجدي فى حوارها مع "صدي البلد" تتحدث عن كواليس التصوير كما تتعرض في الحوار إلى الجديد بالنسبة لها خلال الفترة المقبلة.

قالت "مجدي" إن هناك معايير معينة أصبحت تتبعها قبل قبولها عملا فنيا، أبرزها أن تكون القصة هادفة وأن يكون الدور الذي تقدمه يخلو من التكرار، موضحة أن أهم ما جذبها في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا أن المسلسل اجتماعي ويناقش قضية هامة بالإضافة إلي أن المشاركين في العمل لديهم رصيد فني كبير واضافة للعمل.

أشارت "مجدي" إلى أن "كواليس التصوير أكثر من رائعة، خاصة أن الفنان أحمد دائما يقف بجانب زملائه ويقدم لهم الدعم الكبيرا ولكل فريق العمل، واصفة هذا التعامل بأن له طعم خاص.

وعن دورها تقول: أجسد شخصية " زينب " وهي ابنة خالة أحمد السقا وكانت زوجته ثم انفصلت عنه لأسباب عديدة سوف يطرحها العمل.

وتدور أحداث مسلسل ولد الغلابة في إطار اجتماعي، حيث يبتعد السقا في العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح وهي النوعية التي اعتمدت الدراما التليفزيونية علي مناقشتها في الفترة الأخيرة عن الصعيد وهو ما جعل السقا يبتعد عن هذه النوعية من التناول في الأحداث مفضلا العودة بقصة جديدة ومختلفة تقدم لأول مرة دون أن تخلو المشاهد من الأكشن وهو ما وجده في سيناريو أيمن سلامة.

تطرقت الفنانة هبة مجدي إلى دورها في مسلسل "طلقة حظ" أمام النجم مصطفي خاطر وقالت إنه جديد ولم تقدمه من قبل، مضيفة : "رأيته تحديا كبيرا لي لأنني لم أقدم أدوارا كوميدية من قبل وهو ما يجعلني أعتبره مرحلة جديدة بالنسبة لي لأنني كنت طول الوقت أقدم أعمالا تليفزيونية وأظهر بأدوار بعيدة تماما عن الكوميديا.

وتجسد مجدى شخصية " أسماء " وهي شقيقة مصطفى، وتنفصل عن زوجها وتعود إلى بيت العائلة، حيث أن زوجها- ضمن أحداث المسلسل- يعرضها للمشكلات.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة أيتن عامر، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا، ويعد العمل ثالث مسلسلات شركة سينرجى التى انطلق تصويرها للعرض فى رمضان المقبل بعد "كلبش 3" للنجم أمير كرارة، و"قمر هادى" للنجم هانى سلامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل