المحتوى الرئيسى

ميسي يتصدر سباق الحذاء الذهبي

01/22 10:08

استعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، صدارة سباق الحذاء الذهبي في الدوريات الأوروبية، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه على ليجانيس 3-1 في الجولة العشرين من الدوري الإسباني، ليعزز صدارته لهدافي المسابقة بفارق 3 أهداف أمام زميله الأوروجواياني لويس سواريز.

ورفع ميسي رصيده بالهدف الذي سجله في الوقت بدلا من الضائع من المباراة إلى 18 هدفا (36 نقطة)، ليبتعد بنقطتين عن الفرنسي كليان مبابي صاحب الـ17 هدفا (34 نقطة) بعد الهاتريك الذي سجله لباريس سان جيرمان في مرمى جانجون (9-0) بالدوري الفرنسي، وبـ4 نقاط عن المصري محمد صلاح الذي سجل ثنائية قاد بها فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس 4-3 في الدوري الإنجليزي ووصل إلى 16 هدفا (32 نقطة).

بينما يحل المهاجم البرازيلي ليليو، مهاجم نادي نوم كالجو الإستوني، رابعا برصيد 31 هدفا (31 نقطة)، وخلفه سواريز برصيد 15 هدفا (30 نقطة).

جدير بالذكر أن ميسي (31 عاما) توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في دوريات القارة الأوروبية 5 مرات من قبل، آخرها العام الماضي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل