المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يستجيب لطفل الـ"تيشرت البلاستيك" (فيديو)

01/22 10:05

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن أهل اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، استجابوا للطفل الذي كان يرتدي "تيشرت" محمد صلاح ولكن عبارة عن كيس من البلاستيك.

وأشارت "سعيد"، في برنامجها "صبايا مع ريهام"، المذاع على قناة الحياة الفضائية، أن ذوي محمد صلاح استجابوا للطفل وأهدوه الـ"تى شيرت" الأصلي الخاص بليفربول الأصلى.

وأعرب الطفل محمد عبد الباسط، عن سعادته باستجابة "صلاح" له وإهدائه تي شيرت نادي ليفربول، مؤكدا: "أنا بحب الكابتن محمد صلاح أوى وبشكره وبشكر والدته ووالده.. وعاوز أشوفه في كأس الأمم الأفريقية 2019".

كانت سعيد، قد عرضت قصة طفل صغير يعشق المصري الدولي محمد صلاح، ولا يستطيع أن يشتري "الفانلة" الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب فيه "صلاح".

وقال الطفل، في لقاء سابق مع برنامج "صبايا مع ريهام"، إنه طلب "كيس بلاستيك"، من أحد الأشخاص، وطلب من أحدهم أن يكتب له على الكيس "محمد صلاح"، ورقم "11"، مؤكدًا أنه فعل ذلك لأنه يحب محمد صلاح.

وعلقت ريهام سعيد، موجهة رسالة إلى "صلاح"، وقالت: "في الوقت اللي كان المصريين بيدعولك.. واللي بيدبح فرخة بيضا واللي بيدبح فرخة بلدي واللي رايح يجيب كيس نايلون ويحوش علشان يجيب التيشيرت بتاعتك.. كان ناس كتير أوي قاعدة بتدعيلك عشان ترجع لمستواك.. وانت رجعت الماتشات اللي فاتت بتوفيق الله وبدعاء المصريين".

وتابعت: "هذا الولد يستحق منك أن تقوله أي حاجة.. وبشكرك طبعا لأنك ألهمت المصريين.. وأنا مستنية إنك توده بأي شيئ".

وحقق الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، رقمًا مميزًا يُضاف لمسيرته الكروية عقب وصوله للهدف رقم 50 في الدوري الانجليزي بواقع "48 هدفًا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل