المحتوى الرئيسى

جولة تفقدية مفاجئة لوزير النقل بمحطة مصر للسكك الحديدية ومترو الأنفاق

01/22 05:38

قام الدكتور هشام عرفات وزير النقل بجولة تفقدية مسائية مفاجئة أمس الاثنين، في عدد من محطات الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق ومحطة مصر للسكك الحديدية.

وذكرت وزارة النقل، في بيان، أن الجولة بدأت من محطة السادات التبادلية بين الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، حيث قام الدكتور هشام عرفات بالوقوف على شباك التذاكر وقطع تذاكر له وللوفد المرافق، ثم تفقد انتظام العمل بالمحطة واطمأن على زمن التقاطر بالخطين وعلى عمل بوابات الدخول والخروج.

واستقل عرفات أحد قطارات الخط الثاني حتى محطة الشهداء برمسيس، ووجه مسئولي المحطة بزيادة اللوحات الإرشادية الخاصة بإرشاد الركاب للتوجه لمحطة مصر برمسيس تيسيرا على الجمهور.

كما التقى وزير النقل بعدد من الركاب الذين أشادوا بخدمة مترو الأنفاق، وأكد لهم عرفات أن الوزارة تعمل في اتجاهين هما تحديث الخط الأول واستكمال مراحل الخط الثالث الذي لا يقل في خدماته عن المترو بالدول الأوروبية.

ثم توجه وزير النقل إلى محطة مصر في برمسيس، حيث تابع مواعيد قيام عدد من القطارات واطمأن على انتظامها، وتفقد قطار رقم 976 المتجه إلى الأقصر والتقى بعدد من الركاب وتحدث معهم عن خطة الوزارة في مجال السكك الحديدية والتي تشمل إحلال وتحديث أسطول الوحدات المتحركة بتوريد جرارات حديثة و1300 عربة ركاب جديدة و6 قطارات متكاملة بتكلفة إجمالية 48 مليار جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل