المحتوى الرئيسى

إعدام ربة منزل وعشيق نجلتها بتهمة قتل الزوج في البحيرة

01/21 23:50

قضت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار محمد حسام النجار، وبعضوية المستشارين مصطفى على خلف، وأشرف عبدالرحمن عبدالعال، سكرتارية سامي الجمل، اليوم الإثنين، بإعدام ربة منزل وعشيق نجلتها لقتلهم زوجها، أمين شرطة بإيتاى البارود بالبحيرة، عقب تصديق المفتي على الحكم.

كما قضت هيئة المحكمة بالحكم على المتهمة الثالثة، نجلة المجنى عليه، بالحبس 15عامًا.

وجاء بحيثيات الحكم على المتهمة الثالثة رغم أن المتهمة شريك أساسى في الجريمة إلا أن سنها مانع قانوني من الحكم عليها بنفس عقوبة الأم والعشيق، حيث أن سنها لم يكمل السن القانونى بـ 4 أيام وبذلك تعامل المتهمة معاملة الحدث.

وترجع أحداث الواقعة عندما تمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد هندى، مدير المباحث، من كشف غموض واقعة مقتل أمين شرطة بقرية محلة عبيد التابعة لمركز شرطة إيتاى البارود.

كان قد تبلغ لمركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام، بوصول "قطب. ا. ز" 54 سنة،" أمين شرطة"، ومقيم قرية محلة عبيد دائرة المركز "جثة هامدة" إثر إصابته بجروح متعددة بالرأس، واشتباه نزيف بالمخ، وكسر بعظام الجمجمة، ونزيف بالأنف والأذن اليمنى.

وبسؤال نجله "محمود" 25 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية، أقر بخروج والده من المنزل صباح اليوم، في طريقه لجهة عمله، إلا أنه أبلغه بعض الأهالى بوجوده مصابا بالطريق بمدخل القرية.

وأسفرت جهود فريق البحث، عن أن مرتكبى الواقعة "بسام. م. ب" 34 سنة سائق "توك توك"، و"صفاء. ف. ز" 44 سنة، ربة منزل "زوجة المجنى عليه"، و"فاطمة. ق. ا" 18 سنة، ربة منزل "ابنة المجنى عليه"، وجميعهم مقيمين بذات الناحية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل