المحتوى الرئيسى

بالدليل.. مخطط الأهلي لخطف لقب الدوري من الزمالك في يد بيراميدز | كورة١١

01/16 19:34

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع فريق الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الـ19، فبعد أن تقدم بيراميدز بهدف عن طريق محمد مجدي قفشة، تمكن فريق العجلات الحربية من التعادل.

بيراميدز بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، تعثر في مبارتين متتاليتين أمام المصري بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ثم التعادل أيضًا مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله، ليبتعد أكثر وأكثر عن الصدارة مع الزمالك، ويبتعد حلم المنافسة على لقب الدوري المصري.

الفريق الذي يدربه حسام حسن يبدو أنه سيكون طوق النجاة للنادي الأهلي، حيث أن المارد الأحمر يحتاج فقط للفوز في مبارياته المؤجلة من أجل الصعود للوصافة خلف الزمالك، بعد أن فرط بيراميدز في فرصة إبعاد المارد الأحمر عن هذا المركز.

أما النادي الأهلي فهو المستفيد الأول من السقوط الذي حدث لفريق بيراميدز، لكن ليس ذك فقط، بل ينتظر المارد الأحمر فرصة على طبق من ذهب من بيراميدز، قد تعود بهم للمنافسة على اللقب من جديد هذا الموسم.

بيراميدز لديه مواجهة قوية مع الزمالك في مباراة مؤجلة ستلعب يوم 24 من شهر يناير الجاري، والنادي الأهلي يريد هدية من بيراميدز بالفوز على الزمالك من أجل اقتراب الأهلي أكثر من الفارس الأبيض وتقليل الفارق في الصدارة بين الفريقين.

انتصار بيراميدز على الزمالك قد يكون هو أفضل هدية يقدمها الفريق للنادي الأهلي، في ظل التفوق الكاسح للزمالك على جميع منافسيه في الدوري هذا الموسم، فتلك المباراة ستحدد بشكل كبيرة شكل المنافسة على لقب الدوري، فإما أن يقترب الأهلي أكثر وأكثر من الزمالك، وأيضًا يعود بيراميدز للصورة من جديد، أو يستمر الزمالك في تفوقه الكاسح ويقترب أكثر وأكثر من التتويج باللقب.

الأهلي يريد انتصار لبيراميدز على الزمالك ثم ينتصر هو الآخر على الفارس الأبيض في مباراة يوم 30 مارس المقبل، من أجل الانقضاض على بطولته المفضلة.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة ولعب 16 مباراة، ويحل بيراميدز ثانيًا برصيد 35 نقطة لكن من خلال 18 مباراة، أما الأهلي يحتل المركز الخامس رصيد 27 نقطة، لكنه لعب 14 مباراة فقط.

حال فوز الأهلي في المبارتين الأقل عن نادي الزمالك سيصل رصيد إلى النقطة 33، ويصبح على بعد 8 نقاط من الزمالك، وينتظر المارد الأحمر فوز بيراميدز على الزمالك ثم يفوز هو الآخر عليه، ليصبح الفرق نقطتين فقط، في انتظار مباريات الدور الثاني للدوري، وهدية آخرى من أي فريق في الدوري يمكن أن يوقف قطار الفارس الأبيض.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل