المحتوى الرئيسى

فيديو| راضي: السيسي يلتقي كبرى الشركات العالمية خلال زيارته للنمسا

12/16 23:34

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن كبرى الشركات العالمية ستلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي لبحث الاستثمار في مصر، مشيرا إلى أن رأس المال يرغب في ضخ واستثمار أمواله في المناطق الواعدة والآمنة، لذلك يأتي المستثمرون إلى مصر.

وأضاف" راضي" خلال حديثه للإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، على هامش زيارة الرئيس السيسي لفيينا، أن مصر لديها العديد من العوامل التي تتيح للشركات الدولية أن تنتج في مصر بشكل متكامل، من حيث العمالة وتكلفتها، وفرص الاستثمار والاقتصاد، وتعتبر قلب المنطقة في التجارة والاستثمار، وتوطين الصناعة التي يؤكدها الرئيس السيسي.

وأشار إلى أنه ينقص أفريقيا الربط بين دولها من خلال الطرق لسهولة الانتقال للسلع والأفراد، مما يحدث نقلة كبيرة للدول، لافتًا إلى أن هناك مبادرات مصرية يتم تجهيزها لشأن القارة السمراء، وسيتم طرحها خلال تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.

ولفت إلى أنه يتم طرح المبادرات لتصبح أفريقيا على الطريق الصحيح، وما يحدث داخل مصر يشبه ما تحتاج إليه دول القارة السمراء، من حيث الإصلاح الاقتصادي والإداري والتنمية البشرية.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل