المحتوى الرئيسى

قرية «الطاهرة» بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

12/15 14:05

ودع أهالي قرية «الطاهرة» في موكب جنائزي عسكري شعبي مهيب بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية ابنا من اعز أبنائها وهو  المجند محمد ماجد سليمان 20 عاما والذي استشهد أثناء تأدية واجبة الوطني في شمال سيناء.

وشارك الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة في تشييع جثمان الشهيد الذي وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم اللواء حسين الجندى سكرتير عام المحافظة  نائبا عن المحافظ الدكتور ممدوح غراب واللواء هشام الطويل رئيس مركز ومدينة والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة  وخالد أمين جمعة رئيس الوحدة المحلية للقرية شوبك بسطة وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد.

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله نام ياشهيد وارتاح واحنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب والجيش ايد واحدة".

وخيم الحزن على أرجاء القرية واتشحت بالسواد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء لهم في مصابهم الأليم.

وقال زملاء الشهيد، إن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم بل تزيدهم إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التي تنال من أمن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزملائهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل