المحتوى الرئيسى

الأهلي يضع قدمًا في دور المجموعات بالفوز على بطل إثيوبيا | كورة١١

12/14 20:49

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمًا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على جيما أبا جيفار بطل إثيوبيا.

وفي المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بين فريقي النادي الأهلي أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي، في لقاء الذهاب من دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال، فاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة سجلهم ناصر ماهر ومروان محسن.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف اكرامي- أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – محمد هاني -كريم نيدفيد -حسام عاشور -عمرو السولية – ناصر ماهر -أحمد حمودي – محمد شريف – مروان محسن.

افتتح ناصر ماهر أهداف المباراة في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من كريم نيدفيد اصطدمت في العارضة وارتدت لناصر الذي سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول، سجل مروان محسن الهدف الثاني للأهلي بطريقة رائعة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.

واكتفى الأهلي في الشوط الثاني بهدفي الشوط الأول، ولم يتمكن نجوم القلعة الحمراء من هز شباك الفريق الإثيوبي للمرة الثالثة، وحرمت العارضة مروان محسن من التسجيل.

وتعرض الأهلي لخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أخر نسختين 2017،2018 على التوالي في المباراة النهائية أمام فريقي الوداد المغربي، والترجي التونسي، على الترتيب، ويأمل في إستعادة أمجاده القارية والفوز بالبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل