المحتوى الرئيسى

"أبو سنة" ذبح زوجته ومزق جسدها بـ96 طعنة: "خرجت من السجن لقيتها حامل"

11/16 06:55

عام 2005.. وقعت جريمة قتل بشعة، في مدنية العياط، جنوب محافظة الجيزة، الجريمة كانت بدافع الشرف، الزوج خرج من السجن وجد زوجته على علاقة بشاب من أهالي القرية، وحملت منه سفاحًا، فقرر معاقبتها، بهدوء تام نفذ جريمته، ومزق جسدها بسكين.. وسدد لها 96 طعنة، وفر هاربًا لمدة 48 ساعة، حتى ألقي القبض عليه.

التفاصيل التي جاءت في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية آنذاك، بدأت في منتصف فبراير بالعثور على جثة ممزقة داخل شقة الزوجية بالعياط، انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتبين أن المجني عليها ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، ومتزوجة منذ عامينن، وعقب زواجها بفترة زمنية دخل زوجها السجن لاتهامه فى قضية مخدرات.

وجاء في المعاينة أن الجريمة وقعت في صالة الشقة، وأن مشاجرة نشبت بين الزوجة والزوج "المشتبه فيه"، بارتكاب الواقعة، وانها حاولت الهرب منه لكنه قتلها وسدد لها 96 طعنة، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا.

بالتزمن مع المعاينة، أخطر اللواء مدير أمن الجيزة، النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة الضحية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحول اتهام أسرتها لزوجها بارتكاب الواقعة.

عقب الانتهاء من مناظرة النيابة للجثة، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة وانطلقت مأمورية للبحث عن "ناصر"، 32 سنة، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقات ومخدرات، وشهرته "أبو سنة"، في الأماكن التى يتردد عليها.

عقب مرور 48 ساعة، تمكنت قوة تابعة لمباحث مركز شرطة العياط، من إلقاء القبض على المتهم "ناصر"، الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، وبدون مقدمات اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل