المحتوى الرئيسى

محمد صلاح مسيرة مرصعة بالإنجازات من المقاولين إلى ليفربول

11/12 16:32

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي؛ المركزَ الخامس في قائمة أفضل هدافين العالم لعام 2018، وهذا لم يكن أبرز انجازات محمد صلاح، فقد شغر عدة مراكز ترصدها "الدستور" خلال مسيرته الحافلة من نادي المقاولين العرب إلى ليفربول الإنجليزي.

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية في 21 ديسمبر لعام 2017 عن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لعام 2017، وجاء اسم محمد صلاح ضمن أفضل 25 لاعبا فى العالم، متفوقًا على العديد من النجوم، مثل بول بوجبا، كيفين دى بروين، هيجواين، أجويرو، روبن، دى خيا، سانى، رحيم ستيرلينج، سواريز، تونى كروس، مودريتش، أوزيل، دانيل ألفيس.. ما يدل على المكانة الكبيرة التى وصل لها الفرعون الصغير.

في 27 مايو من العام الجاري نُصب محمد صلاح في قائمة أفضل الهدافين في دوريات أوروبا الخمسة الكبرى "بيج 5"، متساويًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد الإسباني برصيد 44 هدفًا.

أعلن في يوليو الماضي عن هداف موسم 2018 من خلال البطولات الكبرى كأس العالم روسيا 2018، ودوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي، حيث تصدر الدون كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني صدارة هدافي العالم برصيد 19 هدفا رغم رحيل البرتغال عن المونديال.

ويأتي في المركز الثاني الإنجليزي هاري كين برصيد 13 هدفا وما زال كين في البطولة، ويأتي محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في الترتيب الثالث برصيد 12 هدفا.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل