المحتوى الرئيسى
رياضة

تطبيق أنظمة إليكترونية مستحدثة لطلاب الدراسات العليا بـ"حاسبات الفيوم"

10/22 17:46

التقى الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الإثنين، بالطلاب بمرحلة الدراسات العليا بدرجاتها المختلفة بكلية الحاسبات والمعلومات، بحضور الدكتور محمد خفاجى القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

فى بداية كلمته قدم الدكتور محمد عيسى الشكر والتقدير لادارة كلية الحاسبات والمعلومات وعلى رأسهم الدكتورة نبيلة حسن القائم بأعمال عميد الكلية والدكتور محمد خفاجى القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، مؤكدًا أن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات المشهود لها بالكفاءة والنشاط والانتظام فى العمل والتى تسعى دائما ً لتطبيق الميكنة والثورة المعلوماتية ونظم المعلومات الحديثة فى كافة برامجها وأنظمتها.

 كما أشاد بجهود الكلية المبذولة للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة لا تتوانى فى دعم الكليات التى تسعى للحصول على الاعتماد بعد حصول ثلاث كليات بجامعة الفيوم على الاعتماد.

رحب الدكتور محمد خفاجي بطلاب الدراسات العيا الجدد، معبرًا عن أمانيه بدوام التوفيق والنجاح المستمر لهم فى حياتهم العلمية والعملية، وأكد أن عدد طلاب الدراسات العليا هذا العام يصل إلى 103 طالب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل