المحتوى الرئيسى

زحام طلابي على مكاتب اشتراكات المترو لاستخراج الاشتراكات الشهرية

09/24 15:03

شهدت مكاتب اشتراكات مترو الأنفاق في العديد من المحطات، زحامًا شديدًا من قبل طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس، وكبار السن، وذوي الاحتياجات اللخاصة، اليوم الإثنين، وذلك لعمل الاشتراكات الشهرية، للمترو، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.

أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أن جميع مكاتب الاشتراكات تعمل بكامل طاقتها منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا يوميا، لاستقبال جموع الطلاب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لعمل الاشتراكات الشهرية.

وأشار "عبدالهادي"، إلى أن جميع القطارات تعمل بكامل طاقتها بالخطوط الثلاثة للمترو، وأن حركة السير منتظمة، موضحًا أنه تم التنبيه على جميع العاملين بمكاتب الاشتراكات بتسيير كل الصعوبات أمام الطلاب، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في العام الدراسي الجديد.

وقال "عبدالهادي"، لـ"الوطن"، إن زحام الطلاب على مكاتب الاشتراكات شيء طبيعي لأن جميع طلاب المدارس والجامعات والمعاهد حريص على استخراج اشتراكات شهرية، وذلك بعد زيادة سعر تذكرة المترو في مايو الماضي، موضحًا أن غرفة العمليات المركزية تعمل طوال الوقت لاستقبال شكاوى ومقترحات المواطنين.

يذكر أن شركة مترو الأنفاق حددت جميع مكاتب الاشتراكات في مختلف محطات المترو على الخطوط الثلاثة، وهي: الخط الأول "المرج - حلوان" ويوجد نحو 13 مكتبًا لاستخراج الاشتراكات بمحطات "حلوان - عين حلوان - جامعة حلوان - المعادي - دار السلام - الزهراء - الشهداء - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج القديمة".

أما على الخط الثانب "شبرا الخيمة - المنيب" فيوجد نحو 10 مكاتب لاستخراج الاشتراكات في محطات "كلية الزراعة - المظلات - روض الفرج - مسرة - الشهداء - العتبة - الدقى - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل