المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يتفقد عددا من المدارس ويلقي كلمة في طابور الصباح

09/23 10:36

تفقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف عددا من المدارس، للاطمئنان على مدى انتظام العملية التعليمية، والعمل على تذليل كافة العقبات.

وشهد المحافظ جانبا من طابور الصباح بمدرسة شجرة الدر الإبتدائية، والذي تضمن فقرة الإذاعة المدرسية وأداء تحية العلم.

وألقى المحافظ كلمة موجزة في الطابور تحدث خلالها إلى الطلاب وحثهم على الانتظام فى الحضور والمذاكرة والتفاعل مع المعلمين والتركيز في التحصيل الدراسي، من أجل المشاركة في بناء وطنهم مصر ورفع رايته دائما، وتحقيق تقدمه وازدهاره. 

وتفقد المحافظ بعض المدارس الأخرى منها مدرستي الشهيد محمد قصلة (الثانوية بنات) بشارع بورسعيد، والشهيد محمد أنور السادات الإعدادية بنين بشارع عبد السلام عارف بمدينة بني سويف، وتفقد عددا من الفصول متابعا مستوى أداء المنظومة التعليمية المدرسة خاصة في  جانب الأنشطة ومكتبة المدرسة، مؤكدا على أهمية الأنشطة في بناء شخصية الطالب علميا وفكريا وبدنيا.   

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن برعي عضو مجلس النواب، ومحمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس الأمناء والآباء على مستوى المديرية، واللواء محمد كمال رئيس مركز ومدينة بني سويف.

يذكر أن عدد مدارس المحافظة 2153 مدرسة بها 16ألف و296 فصلا وتستوعب ما يقرب من 800 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية منها: 30 مدرسة جديدة (إنشاء وتجديد) بتكلفة تزيد عن 154 مليون جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل