المحتوى الرئيسى

"أسرق جمل".. حكاية "الحوت" لص سيارات الـ"مرسيدس" في حلوان

09/23 09:34

"إن عشقت أعشق قمر، وإن سرقت أسرق جمل" هذا المثل الشعبي الشهير أخذ منه "محمد س." الشهير بـ"الحوت" شطره الأخير، الذي يحوي جانب سلبي لتحريضه على السرقة، فوضع "الحوت" هذا المثل الذي وجد فيه ضالته نصب عينيه كلما أراد تنفيذ جريمة.

3 سيارات مرسيدس وسيارة فيات، نجح المتهم في سرقتها من أمام منازل أصحابها في حلوان بعد رصده الجيد لتلك السيارات، قبل تنفيذ جريمته بعدة أيام، حتي يتمكن من الإعداد الجيد للهروب خشية ضبطه من جانب سكان المنطقة أو الشرطة.

صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمتهم كانت سببًا في الإيقاع به من جانب أجهزة الأمن، ومن خلال رصد مباحث سرقة السيارات للعناصر الجنائية المسجلة خطر في نشاط سرقة السيارة، تم وضع تحركات "الحوت" تحت الملاحظة الأمنية من العناصر السريين، بعد أن تعددت بلاغات السرقة أمام المباحث، خلال شهر سبتمبر الجاري.

رجحت التحريات أن "الحوت" ضالع في جرائم سرقة 4 سيارات، فتم إعداد كمينا أمنيا من مباحث سرقة السيارات في حلوان وألقي القبض علي المتهم أثناء سيره مترجلًا، وتم اقتياده إلي قسم شرطة حلوان وبمواجهته اعترف المتهم بتفاصيل جرائمه بقوله: "أول جريمة سرقة عملتها كانت في 2017 وكانت سيارة فيات، بس رجعت فكرت وقولت خليني في المرسيدس والمثل بيقول إن سرقت أسرق جمل".

"أنا قولت أركن السيارات دي شوية وأخفيها في جراج واحد معرفة في حلوان لما الدنيا تهدي شهرين بعد تحرير المحاضر من أصحابها" بهذه الكلمات واصل المتهم سرد تفاصيل جريمته أمام المباحث، وأنه كان علي حذر تام بعد الجرائم ووصل به الأمر إلى شراء غطاء لتغطية السيارات أثناء وجودها في الجراج حتي لا يشاهدها أحدًا، وأنه كان يسير علي قدميه ولم يستقل أي سيارة حتي فوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه.

"كنت بستغل عملي السابق كهربائي سيارات في توصيل الأسلاك وتشغيل السيارة وسرقتها" بهذه الكلمات كشف المتهم حيلته في سرقة السيارات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل