المحتوى الرئيسى

بالفيديو- بشرى تكشف أسباب عدم دعوة بعض نجوم الفن لمهرجان الجونة

09/22 04:37

وجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤالا للفنانة بشرى حول سبب عدم دعوة بعض النجوم لحضور مهرجان الجونة السينمائي، وذلك خلال استضافتها لها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على هامش مهرجان الجونة.

وكشفت بشرى عن السبب وراء ذلك قائلة: "نحن نتمنى أن يتواجد جميع النجوم في المهرجان ولكن هناك عدة أسباب وعوامل تحكمنها في تقديم الدعوات للحضور ومنها السعة الفندقية خاصة وأن مدينة الجونة جديدة ولم يتوقع أحد أن يولد المهرجان كبيرا بهذا الحجم، وأيضا عدد مقاعد حفل الافتتاح التي تم زيادتها للحد الأقصى ولم يكون هناك متسع آخر".

وأضافت: "ضمن هذه الأسباب هو وجود رعاة للدورة الثانية من المهرجان وهم مسؤولين عن جزء كبير من الدعوات واختيار النجوم، فضلا عن أن هناك قياسات معينة بين المسرح والمقاعد وقياسات للبروجكتور والأسقاط".

وتابعت: "هناك أيضا أسباب أخرى وهي أن بعض النجوم لا يردون على هواتفهم المحمولة أثناء الاتصال بهم لدعوتهم، أو أنهم يغيرون أرقام هواتفهم باستمرار".

وأوضحت أنه هناك نجوم قدمت لهم الدعوات بالفعل ولكنهم اعتذروا عن الحضور ومنهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة وأحمد السقا، فبعضهم ينشغلون بتصوير أعمالهم أو يتواجدون خارج البلاد".

صورة- أحمد فتحي يوجه رسالة لنجيب ساويرس بسبب عدم دعوته لمهرجان الجونة

هل يسخر هنيدي بهذه الصورة بسبب عدم دعوته لحضور مهرجان الجونة؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل