المحتوى الرئيسى

جوزيه: عبدالله السعيد ليس بمستوى أبوتريكة وبركات.. ولا أعرف ناصر ماهر

09/22 02:11

أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأحمر السابق، والأهلي السعودي الحالي، لاعب جيد لكنه ليس على مستوى النجمين محمد أبوتريكة، ومحمد بركات، لاعبا القلعة الحمراء السابقين.

وأوضح جوزيه، خلال لقائه مع زكريا ناصف، عبر قناة «صدى البلد»، أن عبدالله السعيد يجيد اللعب في العمق أكثر من الأطراف، لافتقاده للسرعة المطلوبة لمركز الجناح، لكنه كان يجيد اللعب بكلتا قدميه جيدًا، وقادر على إحراز الأهداف من خارج منطقة جزاء الخصم بسهولة.

وأشار، إلى أنه اضطر للدفع بعبدالله السعيد في بداية قدومه للنادي الأهلي قادمًا من الإسماعيلي، في أكثر من مركز لمعرفة أكثر مركز يمكنه من التألق ومساعدة الفريق، وبالفعل أصبح يشارك في المباريات رفقة أبوتريكة دون أي مشاكل.

وعن المستوى الذي يقدمه ناصر ماهر، مع الفريق الأحمر، بعد رحيل عبدالله السعيد، قال جوزيه أنه لا يعرف قدرات ناصر ماهر، بسبب عدم مشاهدته لفريق الأهلي منذ أشهر، لكن أي لاعب لا يملك قدرات مشابهة لعبدالله السعيد لا يمكنه أن يكون بديلًا له في هذا المركز، فالأمر بسيط.، في بعض الأوقات يجد المدرب صعوبة في إيجاد حلول لتعويض لاعب، واعتقد أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للمارد الأحمر، يحاول حاليًا إيجاد حلول بديلة منذ توليه للمهمة في بداية الموسم الحالي.

وتطرق جوزيه، للحديث عن عقلية اللاعب المصري، مشيرًا إلى أن هناك دائمًا رغبة في إحراز هدف واحد ثم اللجوء للدفاع للحفاظ على الهدف، وهو ما حاول تغييره بضرورة إضافة المزيد من الأهداف في كل وقت واستغلال تعثر الفريق المنافس عندما يتلقى الهدف الأول في أي مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل