المحتوى الرئيسى

رياضيون وفنانون لصلاح: «ولو فى يوم راح تنكسر لازم تكون واقف كما النخل باصص للسما»

09/20 03:28

حرص أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على دعم الدولى محمد صلاح، جناح نادى ليفربول الإنجليزى، بعد موجة الانتقادات التى يعانى منها اللاعب بسبب تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة، وظهوره بأداء باهت أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فى مستهل مشواره بالمجموعة الثالثة لبطولة دورى أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» فى نسخة 2018-2019.

وكتب «صبحى» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «كابتن محمد صلاح إحنا معاك وبندعمك ومفيش حاجة تؤثر عليك، وانت من أحسن لاعبى العالم ونموذج لشباب مصر».

ولم تقتصر حملات الدعم للفرعون المصرى على وزير الرياضة فحسب، فبعث له إسلام الشاطر، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، رسالة، قائلاً: «محمد صلاح يحتاج أن ينسى الموسم الماضى فهو غير مطالب بإحراز أهداف كثيرة، ولكن مطالب بأن يلعب المباريات بشكل جيد وينفذ ما هو مطلوب، والأهداف دى رزق، محمد عليه ضغوط كبيرة.. ومن الطبيعى أن يهبط مستواه ولكن فى هذا التوقيت يحتاج إلى كل الدعم من الشعب المصرى وكل الشعب العربى، أدعم صلاح».

ووجه الفنان أحمد السقا رسالة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، قائلاً: «تحسن لهم دهراً وتخطئ يوماً يتناسون الدهر ويتذكرون اليوم، أنت ما زلت الأفضل والأقوى»، وعلق الفنان محمود البزاوى، بتغريدة عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، قائلاً: «أنا شايف إن دلوقتى أكتر وقت صلاح محتاج فيه للمساندة، وعلى رأى الكينج محمد منير.. ولو فى يوم راح تنكسر لازم تكون واقف كما النخل باصص للسما».

وقال رؤوف خليف، المعلق التونسى الشهير: «لأنك عودتنا على التألق والإبداع صرنا لا نتقبل أى هبوط فى مستواك، لكن التجارب السابقة عالمياً عاشت نفس النزول من العديد من النجوم التاريخيين على غرار مارادونا وبلاتينى وزيدان، لذلك نحن وراءك لشحن المعنويات يا محمد صلاح، يا من أسعدت كل بيت عربى من المحيط إلى الخليج. تركيزك مطلوب والمقبل وردى».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل