المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد العرض الأول لفيلم "فص ملح وداخ" على القناة OSN

09/19 20:43

بعد عامين من طرح فيلم "فص ملح وداخ" بطولة عمرو عبد الجليل بدور العرض السينمائي في أبريل عام 2016، يبدأ عرضه لأول مرة عبر الشاشات الفضائية.

وأعلن المخرج تامر بسيوني عن بدء العرض الأول لفيلم "فص ملح وداخ"، ليكون يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قناة OSN.

فيلم "فص ملح وداخ" بطولة عمرو عبد الجليل وهبة مجدي وصفية العمري وجهاد سعد وإنعام سالوسة وعبد الرحمن أبو زهرة وحمدي المرغني ويزو ومصطفى أبو سريع وأمجد عابد وعمرو عمروسي وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم مؤمن السباعي، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف وشركة "الجذور" للإنتاج السينمائي "أيمن يوسف ومحمد يوسف".

جدير بالذكر أن عمرو عبد الجليل تحدث عن سبب حذف مشهد السيرك قائلا إنه فوجئ بتصوير مشهد مع أسد حقيقي في السيرك.

وروى عبد الجليل أن الاتفاق كان على أن يتم تصوير المشهد باستخدام الخدع البصرية، والتي تم استخدامها كثيرا في هذا الفيلم، ولكن يوم التصوير فوجئ بالمنتج يقول له سوف يتم تصوير المشهد بصوره حقيقة، وسيمر أسد حقيقي من فوقه.

وقال عمرو إن أول رده فعل له كان الرفض، وعندما حاولوا إقناعه بأن الأمر بسيط طلب منهم أن يجربوا بأنفسهم أولا، وبالفعل جرب شقيق المنتج ونام ليمر فوقه الأسد، بعدها اطمئن عمرو وصور المشهد.

ويحكي أنه خلال التصوير كل ما كان يردده هو "لا لإله إلا الله محمد رسول الله" لأنه لا يعلم بماذا يفكر الأسد ويخشى من أي حركة فجائية له.

وقال إنه بعد التصوير تفاجأ بأن هناك طاقم عمل فيلم آخر ذهب إلى السيرك لتصوير بعض المشاهد، والتقوا بالمدرب محمد الحلو الذي كان يعمل معهم في فيلم "فص ملح وداخ" وقاموا بتصوير نفس المشهد بتفاصيله، لهذا طلب عمرو حذف المشهد لأنه لا يعلم أي فيلم سيطرح أولا، فحتى لا يقال أنه أخذ هذا المشهد من فليم آخر.

بالفيديو- شاهد المشهد المحذوف من فيلم "فص ملح وداخ" وتعرف على سبب حذفه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل