المحتوى الرئيسى

تقارير إنجليزية تكشف السبب وراء تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

09/19 16:15

أثار محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قلق جماهير فريقه، بعدما استبدل قميصه خلال مواجهة الليفر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الثلاثاء، في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد (2018-2019)، والتي شهدت فوز الريدز بنتيجة (3-2)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

ومع انطلاق شوط المباراة الأول وتحديدًا في الدقيقة العاشرة، ذهب صلاح لتنفيذ ركلة ركنية اضطر قبلها لخلع التيشيرت حتى يتحرر من «سبورتس برا» الخاصة بالتمارين الرياضية، والتي بدأ بها المباراة، وهو ما سبب حالة من القلق لدى جماهير الريدز، بعدما رأت الكتف الأيسر لصلاح مربوطًا بضمادة طبية.

وأثارت هذه الضمادة حالة من الدهشة والقلق لدى جماهير الليفر، كما أشارت صحيفة «ميرور» البريطانية، إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ما زال يعاني من آلام إصابته التي تعرض لها بعد احتكاك بمدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أربعة أشهر في العاصمة الأوكرانية كييف.

كما رصدت صيحفة «ذا صن» الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، لا يزال متأثرًا بإصابته في الكتف قبل 4 أشهر، والتي ربما تكون وراء تأثر مستواه هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط بعد مرور 6 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل