المحتوى الرئيسى
رياضة

هل ينسحب هنري كافيل من تجسيد "سوبرمان"؟ Warner Bros ترد

09/12 23:18

يبدو أن عالم DC السينمائي على وشك أن يفقد سوبرمان الخاص به، بسبب تضارب المواعيد التي تسببت في عدم ظهوره في فيلم Shazam!

أكد أحد المصادر لموقع Hollywood Reporter أن الممثل البريطاني هينري كافيل - الذي لعب دور "سوبرمان" في ثلاثة أفلام - سينفصل عن شركة Warner Bros..

كان أول ظهور للمثل في دور البطل الخارق في فيلم Man of Steel الذي صدر عام 2013، ثم لحق به Batman V. Superman عام 2016، وجاء من بعده فيلم Justice League عام 2017. ووفقًا للمصادر، فإنه لم يعد بحاجة لاستخدام بذلته الزرقاء مجددًا.

حاولت شركة Warner Bros. أن تضيف كافيل في دوره كسوبرمان إلى فيلم البطل الخارق Shazam! - الذي سيصدر يوم 5 أبريل، إلا أن المفاوضات بين المتحدثين باسم الممثل والشركة انتهت بتمرد كافيل على "سوبرمان".

ويشار إلى أن الأستوديو يجهز حاليًا لفيلم Supergirl، الذي سيروي عن قصة البطلة الخارقة في مراهقتها، وهذا لا يناسب أن يظهر فيه ممثل في عمر كافيل ليلعب دور "سوبرمان".

وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة Warner Bros. ليست مستعدة لإنتاج فيلم خاص لسوبرمان مجددًا لعدة سنوات على الأقل.

"سوبرمان مثل جيمس بوند. بعد فترة معينة، تحتاج أن تجد له ممثلين جدد."، حسب ما قاله المصدر، وهذا يعني أن كافيل سينضم إلى بين أفليك، الذي يشاع أنه لن يلعب دور "باتمان" مجددًا.

وفي بيان أصدرته شركة Warner Bros. ورد به: "لم يؤخذ أي قرار عن أي فيلم لسوبرمان بعد، ولكننا دائمًا ما احترمنا هينري كافيل وكان بيننا علاقة ود وهذا شيء لن يتغير."

وأكد مصدر من الشركة أن السبب في عدم الاتفاق على ظهور الممثل في Shazam! هو تضارب المواعيد بعد مشاركة هينري في مسلسل The Witcher.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل