المحتوى الرئيسى

الأهلي يضم لاعب النصر لمدة 5 سنوات

07/16 14:00

وقع عمار حمدي جناح النصر القاهري، علي عقود الانضمام إلى النادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل وذلك لمدة 5 مواسم.

وكشف مصدر مقرب من صانع الألعاب المنتقل حديثا للأهلي، أنه سيظهر اليوم فى مقر القلعة الحمراء، من أجل الانضمام الرسمي للنادي.

ووقع عمار بالأمس في حضور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر ومحمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي على الاستغناء الخاصة به، ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن الصفقة في وقت لاحق، واتفق الناديين علي انتقال اللاعب مقابل 5 مليون جنيه، سيحصل النصر على 2 مليون جنيه "كاش"، وسيتم تقسيط 3 مليون جنيه، بواقع مليون ونصف قيمة كل قسط، بجانب "امتيازات إضافية" تم تحديدها كالتالي: مليون جنيه تمنح لنادي النصر في حالة تم قيد اللاعب في قائمة الأهلي للفريق الأول "في الوقت الحالي سيتم قيده تحت السن" ، ومليون جنيه تمنح للنصر في حالة أحرز اللاعب 10 أهداف مع الأهلي، ومليون جنيه في حالة انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر الأول، ومليون جنيه في حالة مشاركة اللاعب في 80% من مباريات الفريق الأول.

وقام مسؤلو التعاقدات بالأهلي بالتفاوض مع مسئولي النصر برئاسة عمرو عبد الحق، رئيس النادي علي انضمام اللاعب للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه ونسبة 15% من إعادة بيعه يحصل عليها نادي النصر.

وأكد اللاعب في تصريحات صحفية، أنه وقع للنادي الأهلي قائلا: «وقعت على عقود انضمامي للأهلي لمدة 5 سنوات الآن أصبحت جزءًا من كيان الأهلي. سأذهب إلى نادي النصر لجلب متعلقاتي وتوديع زملائي والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة، أدين لهم جميعا بالفضل».

وتابع: «كانت هناك مفاوضات من سموحة قبل توقيعي للأهلي، لكن لا يمكن رفض الأهلي، مشيرًا تلقيت اتصالاً من علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي قبل يومين، وهذا أول اتصال بيني وبين مسؤول في الأهلي، وقال لي ميهوب إن الأهلي يرغب في ضمي وإني رهان شخصي منه».

وأضاف: «مضيفًا محمد فضل مدير التعاقدات اتصل بي أيضًا وقال لي إن النادي يرى في مشروع نجم كبير، وإن الأهلي لم يدفع مثل هذا المبلغ في لاعب بعمري، وطالبني بالتركيز واكتساب شخصية الأهلي، لم أصدق هذه الكلمات ووقعت على العقود فورا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل