المحتوى الرئيسى

شادي محمد ينسحب من قناة «LTC» ويرفض المشاركة في مؤامرة ضد الأهلي

07/16 04:39

أعلن شادي محمد لاعب الأهلي السابق، انسحابه من تقديم برنامج “الكورة والجماهير” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”، لعدة أسباب ذكر منها سببين، مشيرًا إلى انه قد يضطر للكشف عن جميع الملابسات التي دفعته لذلك.

وكان شادي محمد قد ظهر عبر قناة “إل تي سي” خلال الأيام القليلة الماضية، عبر برنامج “الكورة والجمهور” ليحل محل برنامج “الغندور والجمهور”، الذي كان يقدمه نجم الزمالك السابق خالد الغندور قبل ان يعتذر عن الاستمرار في تقديمه.

وقال شادي محمد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هام جداً وللتوضيح”.

وأوضح: “أتقدم بالإعتذار لجماهيري المحترمة في كل مكان ، فقد قررت عدم الظهور على شاشة قناة ltc مرة أخرى لعدة أسباب ، أذكر منها الآن سببين فقط ، واذا اضطرني الامر لذكر باقي الأسباب فلن أتأخر عن ذلك”.

وتابع: “اولاً قررت عدم الظهور بعدما طلبت منى إدارة القناة تغيير موعد البرنامج ، وحتى اللحظة التى أكتب فيها هذا البيان يتم الإتصال بي للاتفاق على موعد جديد للبرنامج ، وليس ايقافه كما يروج ويدعى البعض”.

وأضاف: “ثانياً : لم ولن أشارك فى أى مهزلة إعلامية تضر بكيانات كبيرة وعريقة ورموز في الرياضة المصرية ، خاصة كيان النادي الاهلي العظيم الذي أنتمي إليه وتربيت فيه وصاحب الفضل عليا بعد المولى عز وجل ، فهو ببساطة شديدة صاحب الفضل على فى كل شئ ، تعلمت فيه احترام الآخر لا التجريح أو التشهير بأحد … وللحديث بقية اذا اضطرني الأمر لذلك”.

وأتم : “اخيراً الإعلام رسالة محترمة وشريفة وليس “سبوبة” الهدف منها جني الأموال”.

بعد أشهر قليلة.. تعرف على البطولة القارية الأقرب عقب نهاية حلم كأس العالم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل