المحتوى الرئيسى
رياضة

«ايجى جيت» تطلق بوابة الترويج لمصر إلكترونيًا فى أكتوبر القادم

06/14 12:41

قالت أمانى الترجمان، مسئول ملف السياحة بشركة «ايجى جيت» إن الشركة ستطلق موقعها الإلكترونى تجريبيا فى أكتوبر القادم لبدء الترويج لمنتجات وخدمات مصرية أون لاين.

والموقع الإلكترونى الذى يحمل نفس اسم الشركة «ايجى جيت» مملوك بالكامل للحكومة، ويستهدف الترويج لمصر بصفة عامة ولكل المنتجات التى تحمل شعار «صنع فى مصر» من مشغولات يدوية وتذكارات مقلدة للآثار ومنتجات صناعية فضلًا عن المزارات والبرامج السياحية التى توفرها شركات من القطاع الخاص وتتضمن تذاكر الطيران، والإقامة، والانتقالات داخل مصر.

وأشارت إلى أن الفترة الماضية شهدت تعاقد الشركة مع عدد من الجهات منها شركة النقل السريع دى اتش ال، واتحاد الغرف السياحية، وعدد من شركات السياحة، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويتيح الموقع خدمة حجز البرامج السياحية «أونلاين» ويبلغ شركة السياحة صاحبة البرنامج بمجرد حدوث الحجز لاستكمال الإجراءات، وتحصل «إيجى جيت» على نسبة من كل صفقة تتم عبر الموقع، وتتم تعاملات الشراء أو الحجز عبر البطاقات البنكية للشراء عبر الإنترنت وبالتعاون مع البنك الأهلى فى مصر.

وقالت الترجمان، إن العمل على تأسيس الموقع بدأ منذ نوفمبر الماضى، وسيكون بوسع الزائر طلب شراء أى منتج معروض ثم نقوم نحن بتغليفه ووضع ختم الشركة عليه وإرساله للمشترى عبر شركات الشحن الخارجى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل