المحتوى الرئيسى

بسبب شغب مواجهة بيرنلي.. وست هام يوقف 5 من مشجعيه مدى الحياة

03/22 13:40

عقوبة الإيقاف مدى الحياة عن حضور مباريات وست هام كان عقاب النادي تجاه 5 من مشجعيه بعد ما شهدته مواجهة الفريق أمام بيرنلي من أحداث شغب.

عدد من جمهور وست هام ملعب فريقه "لندن ستاديوم" للاعتراض على نتائج الفريق، لتندلع اشتباكات بين الجماهير واللاعبين.

والمباراة توقفت في أكثر من مناسبة ومالكا النادي دافيد جولد ودافيد سوليفان رحلا قبل نهاية اللقاء خوفا من الاعتداء عليهما.

إنييستا: قد أستمر مع برشلونة لموسمين إضافيين الأهلي يظهر بالزي الجديد أمام الفجيرة الأهلي: لم تصلنا أي عروض من أجل أجاي مهمة حجازي وجبر - إيفانز: بعض لاعبي وست بروميتش بكوا بعد الهزيمة من بورنموث عبد الحفيظ: وافقنا على إعارة عمرو جمال إلى هلسنكي بسبب كأس العالم

ولكن الرد أتى من وست هام قاسيا والنادي أصدر بيانا أكد فيه إيقاف 5 من مشجعين عن حضور جميع المباريات سواء داخل الأرض أو خارجها.

وأوضح الشواكيش في بيانهم أن العقوبة جاءت بعد ما بدر من هؤلاء المشجعين "من عنف واضح واعتداء بدني" عن عمد بقصد الإضرار.

وأضاف البيان أن مزيد من التحقيقات سوف تجرى من أجل تحديد هوية عدد آخر من المشجعين الذين ألقوا العملات المعدنية وحاولوا اقتحام أرض الملعب.

واختتم وست هام بيانه بالتأكيد على أن النادي لن يتسامح تجاه أي أعمال عنف أو أي تهديد لسلامة الجماهير واللاعبين وتوفير أجواء مناسبة لجماهيره.

وكان النادي اللندني قد أعلن الأسبوع الماضي عن تواجد عدد من أفراد شرطة العاصمة في ملعب لندن الأولمبي لتأمين المواجهة المقبلة أمام ساوثامبتون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل