المحتوى الرئيسى

مران الزمالك - جلال يجتمع باللاعبين وتركيز على الجانب البدني

03/22 11:47

خاض فريق الزمالك تدريباته صباح الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري بدون لاعبيه الدوليين الستة.

وغاب عن تدريبات الزمالك أحمد الشناوي وطارق حامد لانضمامهما إلى معسكر منتخب مصر في سويسرا، وحمدي النقاز لانضمامه لمنتخب تونس وكابونجو كاسونجو لانضمامه إلى منتخب الكونغو الديموقراطية. هذا بالإضافة لانضمام الثنائي عمر صلاح وأحمد فتوح للمنتخب الأوليمبي الذي سيواجه السعودية وديا.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على الجانب البدني، بالإضافة لبعض الجوانب الفنية التي ستطبق خلال المباريات المقبلة.

مستشفى الزمالك – تدريبات علاجية لبوكو وجمعة.. وراحة لعماد فتحي حازم: شعرت بالحزن وقت سحب قرعة الكونفدرالية لخروج الزمالك من البطولة مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: سعيد بتركيز اللاعبين والكل جاهز للزمالك

وأدى الخماسي إسلام جمال وأحمد توفيق وأحمد داوودا ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" تدريبات بدنية خفيفة على هامش المران. وذلك لمشاركة هؤلاء في جزء كبير من مواجهة كوكاكولا الودية يوم الأربعاء. وفضل الجهاز الفني اكتفاءهم بهذه الفقرة تجنبا للإرهاق.

وكان الزمالك قد واجه كوكاكولا وفاز بنتيجة 5-1 ضمن استعداداته لمواجهة الإسماعيلي.

وعقد إيهاب جلال مدرب الزمالك اجتماعا قصيرا مع اللاعبين تحدث خلاله على ضرورة التركيز وبذل أقصى ما لديهم فيما هو قادم.

وودع الزمالك بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة من ولايتا ديشا بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري يوم 2 من شهر أبريل المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل