المحتوى الرئيسى

نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

12/10 19:28

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدء من تاريخ إيقافها، تنتهي يوم ١٤ يناير المقبل.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية الغير مبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي.

وانتهي مجلس النقابة إلي إيقافها وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبد الوهاب أساء إلي جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء علي لسانها خاصة وإنها ليست الواقعة الأولى لها، كما جاء في بيان من النقابة.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

من ناحية اخرى قرر مجلس النقابة في جلسته المنعقدة مساء امس برئاسة الفنان هاني شاكر منح أعضاء النقابة الغير مسددين للرسوم من المنتسبين مهلة للسداد حتي نهاية شهر مارس المقبل بناء علي توصيات الجهاز المركزي للمحاسبات.

ومن المنتظر أن يتم إسقاط عضوية الأعضاء الذين تجاوزت فترة عدم سدادهم للاشتراك ٣ سنوات ما لم يبادروا بسداد المتأخرات والغرامة المالية التي حددتها النقابة والاشتراكات المتأخرة حتى 31 مارس.

تامر حسني وشيرين يلتقيان في حفل غنائي بالسويد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل