المحتوى الرئيسى

اير كايرو أول شركة طيران مصرية تعمل بنظام منخفض الأسعار

05/09 11:45

القاهره - احتفلت شركه اير كايرو ببدايه طرح رحلاتها الجديده التي تربط الاسكندريه بالكويت من خلال 4 رحلات اسبوعيه بدايه من اول يونيو القادم.

واكد المهندس حسين مسعود وزير الطيران خلإل آلاحتفال الذي شارك فيه الدكتور أسامه الفولي محافظ الاسكندريه ووكلاء السفر والسياحه نجاح وزاره الطيران في طرح منتج جديد يخدم شريحه كبيره من المسافرين الذين يرغبون في الحصول علي خدمه مناسبه بسعر اقل والتي ستقوم علي تنفيذه شركه اير كايرو والتي ستعمل بنظام جديد تطبقه الشركه لاول مره في مصر والمنطقه العربيه طيران منخفض الاسعار والذي يتيح للراكب الحصول علي تذكره طيران بسعر منخفض علي الرغم من حصول الراكب علي جميع الخدمات علي الطائره دون مقابل نظرا لانخفاض تكاليف التشغيل.

واضاف ان الوزاره اجرت العديد من الدراسات لانشاء شركه طيران منخفض التكاليف لمنافسه الشركات العديده التي تعمل بهذا النظام في المنطقه واكدت الدراسات ان شركه اير كايرو المملوكه بالكامل للدوله من خلال حصص قدرها 60% لمصر للطيران و40% مناصفه بين البنك الاهلي المصري وبنك مصر هي انسب الشركات المصريه للعمل بهذا النظام.

واوضح محافظ الاسكندريه ان تشغيل هذا الخط يتماشي مع الطموح لتحويل المدينه الي منطقه جذب عالميه بالاضافه الي الخدمه التي سيوفرها تشغيل هذا الخط لاهالي الاسكندريه ومنطقه وسط الدلتا الي جانب المساهمه في نقل الحركه السياحيه من الكويت الي الاسكندريه.

واكد الطيار ايهاب الطحطاوي رئيس شركه ايركايرو ان طيران منخفض الاسعار هو نظام مختلط بين نظامي منخفض التكاليف ومكتمل الخدمات حيث يقوم هذا النظام بطرح تذاكر السفر باسعار منخفض التكاليف مع اضافه خدمات مجانيه للراكب علي الطائره مثل الوزن الزائد ووجبه الطعام بالاضافه الي توفير وسائل الانتقال البري للراكب من والي المطار باسعار خاصه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل