تلقى أتلتيكو مدريد خسارة مفاجئة أمام إشبيلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. وتقدم إشبيلية مبكرًا عن طريق أكور آدامز من ركلة جزاء في الدقيقة 10، قبل أن يدرك أتلتيكو التعادل عبر خافيير بونار في الدقيقة 35، لكن نيمانيا جوديلي أعاد التقدم لأصحاب الأرض بهدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، فشل الفريقان في هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز إشبيلية، الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 57 نقطة في المركز الرابع. وتأتي هذه الخسارة في توقيت صعب قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك