المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024

05/13 14:57

تعرف على كيفية متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، وهوية القنوات الناقلة للقاء المرتقب وأكثر من ذلك.

ويشهد ملعب "فيلا بارك" مواجهة مثيرة في الجولة 37 من البريميرليغ، يستضيف فيها أستون فيلا فريق ليفربول. 

يدخل "الفيلانز" صاحب الأرض اللقاء بعدة أهداف أولها الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل. 

كما يسعى أستون فيلا لمواصلة مسيرته الرائعة هذا الموسم وتحقيق انتصار على ملعبه ووسط جمهوره قبل ختام البريميرليغ، والرد على هزيمة الدور الأول بثلاثية نظيفة من الريدز. 

من جانبهم، يدخل رجال المدرب الألماني يورغن كلوب الذي يخوض مبارياته الأخيرة قبل رحيله عن الفريق بنهاية هذا الموسم، اللقاء بأعصاب هادئة بعد ابتعادهم عن المنافسة على اللقب. 

ويرغب "الريدز" في تقديم ختام قوي للموسم بتحقيق انتصار على ملعب صعب و أمام منافس قوي ليكون خير وداع لمدربه الألماني يورغن كلوب. 

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحب حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات الدوري الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي عبر قناة "bein sports HD 1".

يتولى المعلق حفيظ دراجي التعليق على مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD1" الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024 من خلال الترددات التالية. 

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024 يوم الإثنين 13 مايو/ آيار 2024 على ملعب فيلا بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية و11 مساءً بتوقيت الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل