المحتوى الرئيسى

قنبلة الميركاتو.. كريستيانو رونالدو قد يعود إلى أوروبا في 2024

05/11 02:52

أثارت تقارير إعلامية حالة كبيرة من الجدل بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، وسط شكوك حول إمكانية عودته إلى القارة الأوروبية مرة أخرى.

ورحل رونالدو عن أوروبا في شتاء 2023 عندما انضم إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبعد أشهر قليلة، لحق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بغريمه التاريخي، لكن "البرغوث" فضّل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ومع استمرار تألق رونالدو في ملاعب كرة القدم حتى مع تخطيه حاجز الـ39 سنة، ارتبط مؤخرا بالعودة إلى أحد فرق الدوريات الأوروبية الكبرى، والأمر هنا يخص باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني 2024.

قال موقع sport bible الإنجليزي، إن هناك "شائعات" تُحيط بمستقبل رونالدو، وتفتح الباب أمام انضمامه إلى الفريق الألماني خلال صيف العام الحالي.

وأوضح المصدر، أن تلك الخطوة قد تتم بمباركة الإسباني تشابي ألونسو مدرب بطل ألمانيا، الذي تربطه علاقة قوية للغاية برونالدو، منذ أن لعبا معا في ريال مدريد الإسباني حتى منتصف العقد الماضي.

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

ودلل المصدر على ذلك، بالعديد من التصريحات الأخيرة من جانب ألونسو التي انهال خلالها بالمديح على رونالدو كقوة هجومية جبارة.

وقال ألونسو خلال وقت سابق عن رونالدو: "كريستيانو يجعل كل شيء سهلا للغاية، أتذكر أنني كنت أحصل على الكرة ثم أجده يقوم بتحركات فردية مذهلة ويخلق مساحة مناسبة للتسجيل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل