المحتوى الرئيسى

خوسيلو يثأر لفلورنتينو بيريز

05/10 02:10

إرم نيوز

إرم نيوز

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا للغاية على نظيره بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد، قاد النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رقم ستة في ظرف 11 عامًا فقط، أفضل من أي فريق آخر في البطولة.

الآن وبعد أن سجل خوسيلو هدفي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فمن يملك الجرأة من أجل السخرية من رئيس ريال مدريد المخضرم فلورنتينو بيريز.

فوز ريال مدريد ترك بايرن ميونخ محبطًا، لكنه كذلك ترك العديد من الأشخاص في حالة تعجب من طريقة تحقيقه، بسبب الفوز عن طريق هدفين للاعب نال كل الهجوم الممكن لمجرد ارتباطه بالنادي الملكي.

هذا اللاعب هو خوسيلو، الذي جاء من صفوف إسبانيول في الدرجة الدنيا ليأخذ ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا من جديد.

كاد يسبب أزمة.. خطأ واضح من حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

من يسخر من بيريز الان؟

السخرية لم تطل خوسيلو فقط، ففي الصيف الماضي اتهم البعض فلورنتينو بيريز بالجنون لعدم التوقيع مع مهاجم جديد بعد رحيل كريم بنزيما.

قبل سنوات رحل كريستيانو رونالدو ولم يضم الملكي لاعبًا كبيرًا بدلًا منه لكن الأمور مرت على ما يرام.

ولاحقًا عندما قرر بيريز أن يكرر الأمر نفسه مع رحيل كريم بنزيما لم يمر أي شيء، وقررت الجماهير أن تسلخ رئيس الملكي على ذلك القرار ومعه المدير الفني كارلو أنشيلوتي الذي إنصاع لهذه الفكرة وقرر الاكتفاء بلاعب درجة ثانية.

لكن الآن وبعد أن سجل خوسيلو هدفي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فمن يملك الجرأة من أجل السخرية من رئيس ريال مدريد المخضرم فلورنتينو بيريز.

رد فعل استثنائي من زيدان بعد هدف خوسيلو الحاسم (فيديو) https://t.co/7peSte8GsG pic.twitter.com/haKgwzMbal

— Erem Sport - إرم سبورت (@EremSports) May 8, 2024

في الوقت الذي توقع فيه الجميع أن يحاول ريال مدريد ضم هاري كين، في ظل رغبته الرحيل عن توتنهام ورغبة النادي اللندني في الاستفادة ماديًا منه قرر الملكي تجاهل الإنجليزي تمامًا.

منذ ذلك اليوم ولا تمر فرصة حتى ينتقد الجميع قرار ريال مدريد بتجاهل هاري كين من أجل لاعب أقل بشكل واضح فنيًا منه.

لكن في الأخير ولأن كرة القدم أيضًا منصفة فقد أنصفت خوسيلو أمام اللاعب الإنجليزي نفسه الذي لم يسجل في مباراة الإياب ولم يكن قريبًا حتى من التأثير الذي كان لنجم الملكي.

حزن كبير.. انكسار هاري كين بعد خسارة بايرن ميونخ (فيديو)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل