المحتوى الرئيسى

مرادف «قوامين» و«اقترف».. سؤال محير للصف الثاني الثانوي | المصري اليوم

05/09 23:52

مرادف اقترف وقوامين بامتحان عربي ثانوية عامة.. واصل جميع طلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، وقد أدى طلاب الصف الثاني الثانوي، أمس امتحان مادة اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024، وتضمنت بعض جزئيات امتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة، بعض الكلمات التي حيرت الطلاب وأولياء الأمور، حيث أثارت إجابة بعض الأسئلة بامتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة الجدل حول الإجابة الأصح والأنسب، ومنها مرادف كلمة «اقترف» ومرادف كلمة «قوامين».

آخر موعد للتقديم في وظائف جامعة أسوان (الشروط وخطوات التقديم)

بعد التراجع.. سعر الأضاحي بمنافذ وزارة الزراعة 2024 وأماكن الحجز بالقاهرة والمحافظات

«التنظيم والإدارة» تعلن عن وظائف خالية بالدقهلية (الشروط وكيفية التقديم)

قبل انطلاق ماراثون الامتحانات.. رابط الحصول على أرقام جلوس طلبة الثانوية العامة 2024

مجانية.. تعرف على مراجعات الثانوية العامة 2024 التي أقرتها الوزارة قبل انطلاق الامتحانات

تخفيضات تصل إلى 30%.. سعر الأضاحي بمنافذ وزارة الزراعة 2024 على مستوى الجمهورية

التقديم على أراضي الإسكان الأكثر تميزاً.. رابط التقديم والشروط والأوراق المطلوبة

و تضمن امتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة، في سؤال الاختيار من متعدد مرادف كلمة «اقترف»، ومن بين الاختيارات: «اتبع، ارتكب، عانى، نشر».

وجاء نص سؤال الاختيار من متعدد كما يلي: يقدر العلماء أن حوالي خمسة مليارات نوع من المخلوقات التي عاشت على كوكبنا ظهرت ثم انقرضت وبعض المليارات من هذه الحيوانات انقرض.. فأراد أن يصحح ما اقترف من أخطاء في حق المخلوفات.

كما ورد سؤال أخر بامتحان مادة اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة، وهو مرادف كلمة «قوامين» وجاءت الاختيارات «حراسًا، عادلين، مقبلين، مسرعين».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل