المحتوى الرئيسى

جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية

05/09 21:51

عبرت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، عن إعجابها بالثقافة السعودية خلال لقاء حصري مع مجلة "هي"، وتحدثت فيه عن تفاصيل حياتها اليومية بالمملكة.

وستكون جورجينا رودريغيز، أيقونة الموضة العالمية، موضوع الغلاف لعدد المجلة الصادر في مايو الحالي، بعنوان "جورجينا العربية"، حيث روت تفاصيل جديدة عنها للمرة الأولى منذ انتقالها إلى السعودية قبل عام ونصف العام للعيش برفقة عائلتها، كما روت قصصا شيّقة عن نشأتها.

النصر يتقدم بطلب خاص بشأن "الديربي" ضد الهلال

وعن النساء السعوديات اللواتي يطلبن الحديث معها والتصوّر معها، قالت: "أنا أحبهن جميعا، وسعيدة بهن وبمحبتهن لي، وفخورة بهن وبإنجازاتهن، ولا أستطيع أن أرفض لهن أي طلب، وأحب الرياض وأهلها، وأشعر بمحبتهم الصادقة لشريك حياتي وعائلتي ولي شخصيا، وهذا ما ألمسه في كل الأماكن والمواقف، وأتأكد منه أكثر مع مرور الأيام".

قصة جورجينا مع كريستيانو رونالدو:

شابّة إسبانية ولدت في الأرجنتين، وانتقلت إلى إسبانيا، حيث ترعرعت في مقاطعة "هويسكا" القريبة من جبال البيرينيه والحدود الفرنسية، وقادها شغفها بعالم الأزياء إلى العاصمة مدريد. وكما يقال، "اصطفّت النجوم" ذات يوم.. فحصل بالصدفة لقاؤها الأول بلاعب كرة القدم البرتغالي النجم "كريستيانو رونالدو"، وبدأت حكاية حب أسرت قلوب الملايين حول العالم، من مشجّعي كرة القدم إلى عشاق الموضة والمهتمّين بأخبار المشاهير عموما، وأولئك الذين أحبوا تلك الشابّة منذ البداية، لجمالها، وتواضعها، وعفويتها، وصراحتها.

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل