المحتوى الرئيسى

ملعقة واحدة تنظف الترسبات المحروقة على الحلل.. «مش هتحتاري تاني»

05/09 15:50

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة اتساخ الأواني، وعدم تنظيف الحلل، إذ تتراكم بها الكثير من المواد، بعد تحضير الأطعمة، بالإضافة إلى الترسبات المحروقة التي تلتصق بها، وهناك الكثير من مستحضرات التنظيف، لكنها تحتوي على مواد كيميائية خطيرة، وما لا يعرفه الكثيرون، أن هناك خليط من مواد طبيعية، للتخلص من البقع والحروق.

يمكن تنظيف الحلل عن طريق وضع صابون سائل مع بيكربونات الصوديوم، وربع كوب من الخل، إذ يعمل الخليط على إزالة الحروق والمواد الضارة، ونقدم لكم الطريقة بحسب ما نشرته «سبوتينك» عن مجلة «foodndtv» المتخصصة عن الصحة والغذاء:

طريقة أخرى لتنظيف الحلل من الداخل:

طريقة لتنظيف الحلل المحروقة فى مطبخك:

يواجه العديد من المتزوجين في علاقاتهم الزوجية بعض المشاكل، وقد يتصاعد الأمر إلى ما هو أكبر من ذلك، وذلك بسبب صعوبة في التعامل مع بعض الزوجات الغاضبات.

خطر كبير يواجه الكلاب إذ تم إطعامها من طعام البشر، وتحديدًا الشيكولاتة، التي تعد من أخطر الأطعة عليها، وذلك لاحتوائها على مواد كيميائية محفزة.

يعد الخيار من أهم الخضروات التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية، وهناك عناصر غذائة في ماء الخيار، يجهل عنها االكثير من الأشخاص ما أبرز هذه الفوائد؟

العديد من الأشخاص لا يدركون الفوائد التي يحتوي عليها البروكلي، كما أنهم يبتعدون عن تناوله، ونستعرض في التقرير التالي أبرز الفوائد التي يتميز بها «البروكلي».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل