المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان: تقديم الدعم لإنجاح مشروع القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة | المصري اليوم

05/09 15:57

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح فعاليات مشروع القوافل التعليمية، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون مع وزاراتى التربية والتعليم والتعليم الفنى،والتنمية المحلية داخل عدد من المدارس بأسوان.

محافظ أسوان يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء داخل المركز التكنولوجي

محافظ أسوان يتابع توافر السلع الغذائية والاستراتيجية

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق أسوان الصحراوي الغربي

وكيل «تعليم أسوان» يستقبل رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام ووفد «اليونيسف»

وأشار عطية، وفق بيان، اليوم الخميس، إلى أن هذه القوافل تستهدف الإرتقاء بجودة الحياة وتنمية الجوانب التعليمية لأبنائنا من طلاب مرحلة الثانوية العامة، وتأهيليهم لخوض ماراثون امتحانات نهاية العام، وتحقيق أعلى الدرجات العلمية التى تساهم فى تحقيق أحلامهم، وأولياء أمورهم للإلتحاق بكليات القمة.

وقدم المحافظ الشكر لوزارة التنمية المحلية، و وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على ما يتم بذله من جهود متميزة لتحقيق العوائد الإيجابية من القوافل التعليمية على الوجه الأكمل.

ومن جانبه أوضح ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن مشروع القوافل التعليمية يعتبر من أهم المشروعات التى تستهدفها الدولة المصرية وتعمل على توسيع قاعدتها لمواكبة تطلعات الجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن هذه القوافل تعمل على الإرتقاء بالمستوى التعليمى للطلاب وزيادة معدلات التحصيل الدراسى لهم لتحقيق أفضل النتائج ومزيد من النجاحات خلال سنواتهم التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل