المحتوى الرئيسى

بعد حديثها عن عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. لماذا حذفت رشا سامي العدل المنشور؟ | المصري اليوم

05/09 14:26

أثارت رشا العدل الجدل، خلال الساعات الماضية، حول عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتصريحاتها عن أحمد العوضي، وحبها له.

رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

إسعاد يونس تغيب عن جنازة والدة كريم عبدالعزيز .. ما السبب؟

أحمد عز وماجد الكدواني والسقا يساندون كريم عبدالعزيز في جنازة والدته (الصور)

وشاركت «العدل»، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وعلقت: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اثنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد».

وتراجعت رشا العدل بعد ذلك عن تصريحها، فقامت بحذف المنشور الخاص بعودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي، مما أثار تساؤلات جديدة حول حقيقة رجوعهما.

وكانت قد أطلقت ياسمين عبدالعزيز الحلقة الماضية لـ «صاحبة السعادة» عددا من التصريحات المثيرة التي تم الكشف عنها حول علاقتها بـالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما، واستمرار حبها له.

وقالت ياسمين عبدالعزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده إني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد»، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده؟»، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد إنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل