المحتوى الرئيسى

5 وصفات طبيعية لحواجب سميكة ومثالية.. غير مكلفة | أهل مصر

05/09 13:41

تعتبر الحواجب السميكة من علامات جمال المرأة، لهذا تبحث الكثيرات عن أفضل الطرق التي تساعدهن في الحصول على حواجب سميكة وعريضة، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في ذلك، وهذه الوصفات آمنة وغير مكلفة، وتعمل على زيادة سمك الحاجب للحصول على إطلالة مميزة وجذابة، خاصة في المناسبات الهامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، وصفات طبيعية لحواجب سميكة ومثالية، غير مكلفة.

وصفات طبيعية لحواجب سميكة

من المعروف على نطاق واسع أن الصبار يحسن نسيج بشرتنا ويحفز نمو الشعر، يمكنك وضع جل الصبار الخام على حاجبيك والانتظار حتى يجف تماما، ثم شطفه بالماء البارد، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك عمل هذه التجربة مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة قبل النوم.

كل منا يعرف الخصائص السحرية لزيت جوز الهند، حيث يمكن استخدامه للحصول على حواجب عريضة وسميكة، قومي بغمس كرة قطنية في زيت جوز الهند، ثم دلكي منطقة الحاجب بهذه الكرة، بعد مرور 30 دقيقة يمكنك غسل هذه المنطقة، وللحصول على أفضل النتائج، يفضل عمل هذه الوصفة مرة واحدة بشكل يومي.

حواجب سميكةحواجب سميكة

الحليب كامل الدسم طريقة طبيعية أخرى للحصول على حواجب سميكة، قومي ببساطة بنقع كرة قطنية نظيفة في كوب من الحليب كامل الدسم، ثم ضعي القطنة على منطقة الحاجب، وبعد 5 دقائق يمكنك غسل هذه المنطقة بالماء البارد.

إذا كنتي تحلمين بحواجب سوداء وسمكية، فعليك تضمين زيت الخروع في روتينك اليومي، ما عليك سوى تدليك زيت الخروع حول منطقة الحاجب 3 مرات يوميا، حيث يساعد زيت الخروع في تغذية جذور شعر الحاجب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل