المحتوى الرئيسى

بعد عامين.. 3 عوامل تبشر عادل تاعرابت بالعودة إلى منتخب المغرب

05/09 12:46

بات النجم المخضرم عادل تاعرابت، على أعتاب العودة إلى منتخب المغرب مرة أخرى، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية محلية مؤخرا.

وتألق لاعب الوسط صاحب الـ34 عاما بشكل لافت مع فريق النصر خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الإماراتي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من الجماهير والنقاد.

وترصد "العين الرياضية" من خلال التقرير التالي، 3 عوامل تشجع وليد الركراكي مدرب "أسود الأطلس"، على توجيه الدعوة لعادل تاعرابت خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

النجم المغربي ظهر بشكل رائع مع فريق النصر خلال منافسات الموسم الحالي، حيث سجل 10 أهداف وأهدى 8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات.

واستعاد تاعرابت توهجه في الدوري الإماراتي، وفرض نفسه هناك كأحد أبرز المحترفين الأجانب، بفضل قدرته على القيام بعدة أدوار تكتيكية ومساهماته التهديفية العديدة.

وسبق للاعب المغربي أن خاض 29 مباراة مع "أسود الأطلس" بمختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

عادل تاعرابت، نجم منتخب المغرب

يمتاز النجم المخضرم بمرونته التكتيكية التي تسمح له باللعب في عدة مراكز دفاعية وهجومية، وهو ما نجح فيه بشكل خاص خلال الموسم الحالي.

ووفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، لعب عادل تاعرابت في 5 مراكز مختلفة مع فريقه النصر خلال الموسم الحالي، وهي صانع الألعاب والمهاجم المتقدم والوسط المدافع والجناح الأيسر وأيضا الوسط المكلف بالربط.

ويعود آخر ظهور للاعب مع منتخب المغرب لعام 2022، خلال المباراة الودية التي فاز بها منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-3.

عادل تاعرابت، نجم منتخب المغرب

نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بات يشكل صداعا في منتخب المغرب، بسبب تراجع مستواه جراء عدم مشاركته بانتظام خلال الموسم الحالي.

وخاض "أمرابط الصغير" 26 مباراة فقط مع "الشياطين الحمر"، بواقع وقت لعب لم يتجاوز الـ1200 دقيقة فقط.

وبإمكان عادل تاعرابت أن يلعب دور البديل المناسب لسفيان أمرابط في مركز الوسط المدافع، بحكم قدراته الكبيرة في عملية بناء الهجمة من الخلف. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل