المحتوى الرئيسى

وزير التعليم يتابع امتحانات النقل بمدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة بزهراء العاصمة | أهل مصر

05/09 12:26

تفقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بمدرسة مصطفى كامل الرسمية المميزة للغات، التابعة لإدارة بدر التعليمية؛ وذلك في إطار متابعة تنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.

واستهل الوزير جولته داخل المدرسة، التي يؤدي الامتحانات بها عدد 355 طالبا بالمراحل المختلفة بصفوف النقل، بتفقد لجان امتحان الصف الرابع والصف السادس الابتدائي في أثناء امتحان مادة الرياضيات.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وتفقد الوزير كذلك لجان امتحانات الصف الأول الإعدادي في أثناء تأدية الطلاب مادة الدراسات الاجتماعية، ولجان الصف الثاني الإعدادي، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

واطمأن الوزير من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة، وعدم وجود أية مشكلات واجهتهم في أثناء تأدية الامتحان.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

كما تفقد الوزير عددًا من لجان الصف الثاني الثانوي بالمدرسة في أثناء امتحان مادة اللغة العربية على التابلت، حيث اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان، ووضوح الاسئلة، كما اطمأن أيضا على عدم وجود أية مشكلات واجهت الطلاب في أثناء أداء الامتحانات من خلال التابلت.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وقد اطمأن الوزير أيضا على أداء الطلاب للامتحانات، في إطار من الانضباط، وانتظام اللجان، موجهًا بتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب وتوفير كل سبل الراحة، والتأكيد على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، مع الالتزام الكامل بكل التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات؛ حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل