المحتوى الرئيسى

وحش الكون يؤمر.. أحمد العوضي يستجيب لطلب ياسمين عبد العزيز | أهل مصر

05/09 11:59

عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بطلب الفنانة ياسمين عبد العزيز لعرض جزء من حلقة مسلسل 'اللي مالوش كبير'، والذي جسد به العوضي دور 'الخديوي'، حيث نشر مقطع من ذلك المسلسل.

احمد العوضي يستجيب لطلب ياسمين عبد العزيز

وقام الفنان أحمد العوضي بنشر جزء من مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض في رمضان 2022 وشاركته البطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلقًا عليه: 'لما أهل مراتك يجي يزوروكم في البيت'.

وكانت قد طلبت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية dmc يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين ، مقطع من مسلسل اللي مالوش كبير وكان ذلك ضمن فقرات البرنامج ، واثارت ياسمبن جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب حلقتها مع صاحبة السعادة، حيث أدلت بالعديد من التصريحات المؤكدة للعوضى ورجوعهم خلال الفترة المقبلة أم لا.

رشا سامي العدل: أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز رجعوا لبعض

وكانت قد كشفت رشا سامي العدل نجلة الفنان الراحل سامي العدل عن عودة الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدة على حبها الشديد لهذا الثنائي، ومتمنية لهما السعادة، كما هاجمت رشا منتقدي علاقة ياسمين عبد العزيز والعوضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل