المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم | أهل مصر

05/09 11:59

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، تأجيل رابع جلسات محاكمة 38 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ 'رشوة التموين' لاتهامهم باحتكار سلع تموينية بمبلغ 58 مليون جنيه، لجلسة 8 يوليو مع استمرار حبس المتهمين.

وقال إيهاب سدرة دفاع المتهم الثامن عشر في القضية، إنه تم إحالة الأوراق من الجلسة الماضية لجنة الخبراء وفي جلسة اليوم تم التأجيل لقيام اللجنة بمباشرةً عملها مع استمرار حبس المتهمين.

دفاع المتهم الـ18 في «رشوة التموين»: جميع المحبوسين مستعدين لدفع أي كفالة لإخلاء سبيلهم

وأضاف سدرة في تصريح خاص لـ« أهل مصر»: « المتهمون جميعا مستعدون لدفع أي كفالة في محاولة لإخلاء سبيلهم على ذمة القضية، وحتى يتمكنوا من إعطاء الخبراء بعض المستندات التي تثبت براءتهم».

ونظرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بعد قليل، جلسة محاكمة العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية - إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية- ومدير ونائب مدير مشروع 'جمعيتي' واثني عشر موظفًا بالشركة، و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع.

كانت النيابة العامة أمرت إحالة العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ومدير ونائب مدير مشروع «جمعيتى» واثنى عشر موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع آنف البيان، معهود لهم بتوزيع سلع تموينية (سكر، زيت)، إلى المحاكمة الجنائية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل