المحتوى الرئيسى

لمواليد برج الجوزاء والميزان والدلو.. ماذا يخبئ مايو لأصحاب الأبراج الهوائية (التفاصيل) | المصري اليوم

05/09 09:47

تتضمن الأبراج الهوائية برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو، يميز أصحاب الأبراج الهوائية أنهم قابلين للتغيير، يميلوا إلى العلاقات الاجتماعية، كما أنهم ماهرون في البحث والتعبير عن أنفسهم، يعتبر عيب الأبراج الهوائية هو أن المزاج المتحكم الأساسي بهم.

لا تكذب على برج العقرب.. 4 أبراج لديها موهبة قراءة أفكار الآخرين (تعرف عليهم)

لأصحاب الأبراج النارية.. ماذا يخبئ مايو لمواليد برج الحمل والأسد والقوس؟

لمواليد برج العقرب والسرطان والحوت.. ماذا يخبئ شهر مايو لأصحاب الأبراج المائية؟ (تفاصيل)

مولود برج الجوزاء محظوظ في شهر مايو، لأنه سيقابل الحب بالعديد من النكهات والأشكال المختلفة سوا حب الأصدقاء أو العائلة أو شريك الحياة، يتسم شهر مايو مع مواليد برج الجوزاء بأنه شهر فيه أيام جميلة وأيام سيئة، لذلك خذ علاقاتك في هذا الشهر ببطء وبساطة حتى لا ينكسر قلبك.

يبدأ برج الميزان من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر، تتمتع كل علاقة من علاقات برج الميزان في شهر مايو بديناميكية مختلفة، لذا لا تقلق إذا أصبح من الصعب فجأة الوصول إلى شخص كنت تقضي وقتًا ممتعًا معه.

يواجه مواليد برج الميزان في مايو شعور عدم الأمان غير المبرر، لذا لا تتصرف بناءً عليه، وعليك تقبل شريكك كما هو، واحذر النصف الثاني من مايو قد تواجه مشاكل مع شريك حياتك.

اقرا للمزيد: برج العذراء اليوم الأربعاء.. ماذا يخبئ شهر مايو لملك الأبراج الترابية 2024؟

يبدأ برج الدلو من 20 يناير وحتى 18 فبراير، على مولود برج الدلو الحذر من التفكير الزائد فهو يتسبب له بطاقة سلبية في شهر مايو، عليك ترك الوقت واليوم يمروا كما هما، تفكيرك الزائد يجعلك مهووس أكثر بالساعة وجدولة الأمور كونك شخص منضبط في حياته، ننصحك بعدم أخذ الأمور على عاتقك خلال هذا الشهر، وحاول التخفيف من حدة الأمور حتى لا تدخل في دائرة الاكتئاب، وفق موقع «واشنطن بوست».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل